الأحد، 16 يناير، 2011

القوة !

من يعرفونني يعلمون أنني لست قوي البنية، و لست عريض المنكبين ولا طويل القامة، في الحقيقة أنا بدين، و بكرش، و ظهري بدأ في الإنحناء مبكراً كنتيجة طبيعية لقضائي معظم وقتي بين الكتابة و المذاكرة و الكومبيوتر.
واقعياً أنا مبسوط هذه الأيام إلى حد بعيد، دائماً أجلس مع نفسي لأفكر في نهاية كل فصل دراسي فيما حصدته، ووجدت نفسي قد حققت معادله جيده نسبياً، وازنت بين الدراسة و الإنترنت أو حياتي الإفتراضية و إكتسبت صداقات جديدة في الحياة الفعلية، أنا سعيد حتى الآن، و إن كنت لم أجني الثمار بعد فإنني أعلم في قرارة نفسي أنني فعلت شيء جيداً !
في بداية هذا الفصل الدراسي كنت أدعو الله أن يمنحني القوة لأتجاوز هذه الفصل الدراسي بسلاسة دون تعثر أو إخفاق، و أحمد الله كثيراً فقد ألهمني القوة و الصبر بالفعل.
بعيداً عن هذا الفصل الدراسي، عليّ أن أبداً في الفصل القادم إدخال شيء جديد إلى خطتي في الموازنة بين الدراسة و الأنترنت، عليّ أن أمارس الرياضة، لا أريد أن يشيب جسمي مبكراً :)، و أدعو الله أن يوفقني في ذلك و يمنحني قوة أكبر لأوازن بين هذه الثلاثة.

هل يهتم أحد هنا بما أكتب ؟ .. لا أعتقد ولكن أنا سعيد جداً عندما أفتح هذه المدونة و أقرأ ما كتبته من قبل !

3 التعليقات:

أيمن أسامه يقول...

انا مهتم
ولكن التعليق في مدونات بلوجر يشبه إستخراج بطاقة الرقم القومي في مصر :)

حسن يحيى يقول...

ههههههه .. معاك حق ^_^ .. بس المدونة لذيذة برضو !

alirbidi يقول...

أنا مهتم كمان
دمت بخير
أنا للأسف أحس نفسي لا أوازن بين مسؤولياتي و التفاهات التي أقوم به
ادعيلي أخي الله يهديني

إرسال تعليق