السبت، 1 يناير، 2011

وداعاً 2010 !

منذ دقائق قليلة إن كنت لا تدري دخلنا في عام جديد، إنقضى عام كامل آخر من حياتي، 2010 بكل المقاييس لم يكن عاماً سيئاً علي، كان جيداً و عشت فيه أيام سعيدة أحمد الله عليها كثيراً، لم أفقد فيه حبيباً و لم أعش فيه لحظات عصيبة و ربما هذا هو أكثر ما لا أريده أيضاً في 2011.
على الصعيد الدراسي ودعت المدارس و بدأت عامي الجامعي الأول، إلتحقت بكلية الهندسة و هو شيء جميل على الرغم من صعوبته و إعتقادي أني لا أرغبه في البداية، و لكن دراسة الهندسة تجربة جميلة.
ودعت في 2010 أصدقاء المدرسة و لم أراهم منذ شهور لظروف السفر، و أتمنى أن تجمعني أيام 2011 بهم على خير إن شاء الله.
على صعيد التدوين و الإنترنت، توسعت في التدوين بشكل مقبول و تعلمت الكثير من الأمور تقنياً و بدأت أتقن العمل على الووردبريس، و الخبر الجميل أني ربحت أول مبلغ لي من على الإنترنت نظير عمل قمت به.
إكتسبت صداقات جديدة، و ودعت العام بتعرض أحد أصدقائي لحادث مؤلم لا زال في المستشفى لم يفيق بعد بسبب الحادث و أدعو الله أن يتم شفاه على خير.
ماذا عن 2011 ؟ أدعو الله أن يجعله عام خير و سعادة عليّ و على الجميع، أتمنى أولاً فيه أن يوفقني الله و أنجح في دراستي و أجتاز السنة على خير، و أتمنى ان يعينني الله على كل ما أرغب القيام به و أن يلهمني الصبر و القوة فيه، و أن أنجح في إخراج فكرتي التي أعمل عليها حالياً إلى النور بشكل يرضيني و يرضي الآخرين، دعواتكم :) !
أخيراً، كيف كان 2010 عليكم و كيف تريدون 2011 ؟ .. في إنتظار تفاعلكم !

0 التعليقات:

إرسال تعليق