الخميس، 25 نوفمبر، 2010

ده إنت إبن ...

اليوم كان موعد نتيجة إمتحان منتصف الفصل الدراسي في مادة الرياضيات، في محاضرة المادة أخبرنا الدكتور بأن الدرجات تعتبر جيدة، و أن هناك طالب واحد فقط حصل على الدرجة النهائية 20/20 و طالب واحد فقط حصل على 19/20 و طالب واحد فقط أيضاً حصل على 18/20، بعد إنتهاء المحاضرة إنشغل تفكيري بذلك الطالب الذي حصل على 20 كيف فعل ذلك ؟ .. فأنا أعلم تماماً أن آخر مسألة في الإمتحان كانت معقدة للغاية و لم يحلها ولا طالب بشكل صحيح 100%، لم أفكر طويلاً حتى دخل الدكتور الآخر و بدأ السيكشن و بدأ في إخبارنا بالدرجات، حتى وصل إلى إسم فلان الفلاني و قال 20 و عندما فرح هذا الفلان نظر إليه الدكتور من تحت نظارته و أخرج لسانه بتعبير يدل على أن الكوسة كان لها أثر في هذه الدرجة.
لم أغتظ حتى الآن، فأنا أعلم أن هذا الفلان والده دكتور في نفس الجامعة و نفس الكلية و من الطبيعي (في أم الدنيا) أن يتوسط له ليس لينجح فقط و لكن لينجح بإمتياز و يتخرج بمرتبة الشرف، إلا أن ما غاظني بشدة بعدها هو أن درجتي كانت 19 !!
هنا قفزت إلى ذهني جمله كان يقولها عادل إمام لأحد أبناءه في أحد أفلامه السينيمائية: (ده إنت مش إبن وزير .. ده إنت إبن كلب !)، إبتسمت و أخرجت كشكولي و قلمي و بدأت في الكتابة !

4 التعليقات:

See You يقول...

xD !

Criativo يقول...

الأن فقط تأكدت أن الكوسة لها أثر في كل حاجة في مصر!!

حسام عادل يقول...

بسم الله ما شاء الله :)

حسن يحيى يقول...

شكراً لجميع :) !

@حسام عادل:
ده في الرياضيات بس، أسهل مادة !

إرسال تعليق